بيت » أخبار » المشاريع » التخزين البارد الصيدلاني » إنشاء مشروع مخزن تبريد بمساحة 6000 متر مربع

إنشاء مشروع مخزن تبريد بمساحة 6000 متر مربع

تصفح الكمية:79     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-22      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ملف تعريف العميل: يعمل منشئ المشروع بشكل أساسي في حلول سلسلة التوريد الخاصة بالامتثال للأجهزة الطبية.توفير خدمات تخزين متوافقة، وخدمات نقل سلسلة التبريد، وما إلى ذلك.

وصف المشروع: يقع مشروع هذا البناء في بكين، مع مستودع منصة قياسي.مكافحة الحرائق والمباني نفسها هي شروط بناء موحدة.هذه المرة، سيتم إعادة بنائها إلى مستودع مظلل وبارد ومستودع مبرد بنطاق درجة حرارة - 18~- 25 درجة مئوية، 2-8 درجة مئوية، 15-25 درجة مئوية و0-30 درجة مئوية.يجب التحكم في نسبة الرطوبة بين 35-75%.شركتنا مسؤولة عن جميع الأعمال ضمن نطاق درجات الحرارة.

النقاط الفنية: المنطقة بأكملها عبارة عن مبنى ذو هيكل فولاذي مكون من طابق واحد، بمساحة طابق واحد تبلغ 6000 متر مربع، ويتم تركيب معدات التبريد على الأرض بالخارج.يجب أن يتوافق المشروع الشامل مع المعايير الوطنية، ووحدة التبريد واحدة للاستخدام وواحدة للاستعداد، ودرجة الحرارة الداخلية هي ± 2 درجة، ودقة المسبار في المستودع 2-8 درجات هي ± 0.1 درجة،

نظام التحكم في درجة الحرارة: يتم التحكم في نظام التحكم في التبريد بواسطة PLC، مع إدارة مركزية لجميع أقسام التحكم في درجة الحرارة، والإدارة اليدوية والآلية وعن بعد ككل، إنذار درجة الحرارة والاستعلام عن البيانات ووظائف الطباعة.

نظام مراقبة درجة الحرارة: تم اعتماد نظام مستقل لمراقبة درجة الحرارة لجميع مناطق تخزين درجة الحرارة لمراقبة تغيرات درجة الحرارة في كل غرفة في الوقت الحقيقي وإرسال بيانات درجة الحرارة في الوقت الحقيقي إلى منصة المراقبة الخاصة بالشركة ومستخدمي الإدارة عن بعد.

مدة المشروع: تم تسليم المشروع للعميل بعد حوالي 3 أشهر من الإنشاء.

الخلاصة: عند إعادة بناء المستودعات العامة التقليدية إلى ثلاجات طبية ومستودعات تظليل ومجمدات، يجب أولاً الانتباه إلى امتثال المباني الأصلية، وثانيًا، سلامة هيكل المبنى نفسه.بالنسبة للثلاجات الطبية، فإن نظافة البيئة المحيطة، ومطابقة مصادر الطاقة، وضجيج الموقع الناتج عن تركيب معدات التبريد، كلها عوامل ستؤثر على تكلفة إعادة بناء المستودعات العادية.

تتخصص شركة Beijing HOWCOOL في تقديم الحلول التقنية ومنتجات التبريد وخدمات التوجيه وتصحيح الأخطاء في مجال التبريد.يمكنها تنفيذ مشاريع التبريد الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ومنتجات المبيعات لدول الحزام والطريق.

ب-2ب-3ب-4ب-5ب-6ب-9ب-8ب-10ب-7

Cاتصل بنا للحصول على حل أفضل للتخزين البارد، ونحن نتطلع إلى التواصل معك.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

اتصل بنا

حقوق النشر © Beijing HowCool Refrigeration Engineering Technology Co., Ltd. 2023-2023 . بدعم من  Sitemap.  Leadong .