بيت » أخبار » ميزة » البناء والتركيب

البناء والتركيب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-16      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بناء وتركيب

تتكون وحدات التخزين البارد بشكل رئيسي من لوح تخزين التبريد، وحدات تخزين التبريد، نظام التبريد، وأبواب تخزين التبريد.إنها هندسة نظام تتكون من العديد من المكونات الدقيقة، لذلك يجب أن يتم بناؤها وتركيبها بدقة وفقًا لمخطط التصميم.


هاوكول لديها فريق هندسي محترف وأطقم بناء ذات خبرة على دراية بخصائص جميع معدات التبريد ذات الصلة المستخدمة في تشغيل أنظمة التخزين البارد.إنهم يجتمعون لتقديم مهام البناء الكاملة في الوقت المحدد وبجودة عالية في مواقع العملاء.

خطوات التثبيت

1. تحضير العمل
سنقوم بإعداد خطط مشروع غرفة التبريد ومواد البناء الأخرى.يتم تخصيص جميع أنواع المواد للتخزين البارد وفقًا للعملاء.
بعد تنظيف موقع البناء، سنقوم بنقل جميع مواد التثبيت إلى الموقع.وبعد ذلك سوف نقوم بالتحقق من جودة ونوع المواد، وبعد ذلك سنقوم بتركيب نظام التخزين البارد.

بناء وتركيب_01

2. تركيب جسم غرفة التبريد
يتم تجميع وحدات التخزين البارد الجاهزة بألواح تخزين التبريد.يحتاج الجسم بشكل عام إلى أن يكون سلسًا ومشدودًا، بدون إحساس بالجوف، من أجل ضمان أداء التحمل، ومقاوم للتجمد، ومقاوم للرطوبة.

بناء وتركيب_02

3. تركيب معدات التبريد
يشتمل نظام التبريد على مبخرات ووحدات خارج غرفة التبريد.يجب أن تتوافق جميع المعدات مع مواصفات التركيب والبناء مع تدابير الحماية المقابلة.

بناء وتركيب_03

4. تركيب نظام التحكم الإلكتروني
يشمل نظام التحكم الكهربائي بشكل أساسي الأجهزة الكهربائية والأبواب الكهربائية والمصابيح وبعض المعدات الكهربائية الأخرى.
يجب ترتيب الدائرة في مخزن التبريد بشكل معقول.يجب أن يكون مصدر الطاقة مستقرًا ثلاثي الطور وأربعة أسلاك.أو يمكن أيضًا استخدام الطاقة المستقلة أو الطاقة الاحتياطية.

بناء وتركيب_04

5. توصيل نظام التبريد
يجب أن يتم توصيل وحدات التبريد وأنظمة التحكم الإلكترونية لمخازن التبريد بواسطة سلك وأنابيب نحاسية.يجب أن يكون الاتصال وثيقًا ويتطلب الأمر اتخاذ تدابير مناسبة للعزل والحماية.

بناء وتركيب_05

6. تصحيح أخطاء التخزين البارد
بعد تركيب وتوصيل أجزاء غرفة التبريد، يمكن تصحيح أخطاء غرفة التبريد.
سوف نقوم بتعديل معلمات غرفة التبريد لجعلها تصل إلى درجة الحرارة المصممة وفقاً لاحتياجات العملاء.بعد التأكد من تشغيل كل جزء، يمكن تسليم غرفة التبريد.

بناء وتركيب_06

الاهتمام بعد التثبيت

1. عندما يتم تركيب غرفة التبريد ومعدات التبريد للتو، أو يتم تجاهلها لفترة طويلة ومن ثم إعادة استخدامها، فيجب أن تخضع لفحص شامل.تأكد من أن المؤشرات طبيعية، ويجب استخدامها فقط تحت إشراف الفنيين.

2. عند الاستخدام، من الضروري تجنب الاصطدام والخدش لمكونات غرفة التبريد.يمكن أن يسبب الضرر التشوه والتآكل، مما قد يقلل من فعالية العزل.

3. لأن غرفة التبريد الجاهزة مبنية من لوح العزل الحراري، هناك بعض الفجوات بين الألواح.عند البناء، سيتم سد هذه الفجوات بمادة مانعة للتسرب لمنع دخول الهواء والرطوبة.

4. إذا كان مخزن التبريد الجاهز صغير الحجم يستخدم لوح العزل الحراري كجسم تخزين، فيجب تجنب وجود الثلج والماء على أرض الوحدة.إذا كان هناك بعض تراكم الجليد، فلا تضرب الثلج لتكسيره لتجنب إتلاف أرضية مخزن التبريد.


Cاتصل بنا للحصول على حل أفضل للتخزين البارد، ونحن نتطلع إلى التواصل معك.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

اتصل بنا

حقوق النشر © Beijing HowCool Refrigeration Engineering Technology Co., Ltd. 2023-2023 . بدعم من  Sitemap.  Leadong .