بيت » أخبار » أخبار » تكنولوجيا التخزين البارد » خطة بناء مشروع مخزن التبريد

خطة بناء مشروع مخزن التبريد

تصفح الكمية:134     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-29      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

3. الصعوبات والحلول الرئيسية في البناء
يجب التأكد من أن أنابيب التبريد نظيفة تمامًا وخالية من الشوائب والرطوبة.
الحل هو: ① يجب أن يكون اختيار المواد صارمًا.② يتم شراء الخراطيم النحاسية التي تقل عن Φ19.05 في حزم كاملة لتقليل عدد اللحامات.③ ضمان اللحام المحمي بالنيتروجين بشكل مطلق.④ يجب أن يفي النفخ بالمتطلبات.⑤ يجب أن يلبي التنظيف بالمكنسة الكهربائية المتطلبات.⑥ يعتمد مبرد الفريون المضاف إلى النظام على شركة DuPont الأمريكية أو French Atto أو العلامات التجارية المحلية المعروفة.
4. الحماية الهندسية وطرقها
محتويات الحماية هي بشكل أساسي جسم التخزين والوحدات الموجودة داخل وخارج التخزين.
بعد تركيب جسم المكتبة والجهاز الموجود في المكتبة، تتم إزالة الفيلم الزخرفي أخيرًا.تفكيك وتجميع الوحدة خارج المكتبة عندما تكون في مكانها.
يجب حماية جميع خطوط الأنابيب عن طريق وضع العلامات والربط قبل عدم توصيلها بالآلات الداخلية والخارجية.

القسم 3. تنظيم البناء وخطة العمل

1. المخطط التنظيمي
نظام مسؤولية مدير المشروع:
الشخص الفني المسؤول: فريق الجودة الفنية لشراء المواد والمعدات وفريق التوريد للوجستيات السلامة
فريق المجموعة 2. مدير المشروع

بنظام المسؤولية البريدية: وهو تكليف الممثل القانوني للشركة بالمشروع.وفقًا للترخيص، فهو مسؤول عن كل تنظيم البناء والقيادة في موقع البناء وأعمال الاتصال والتنسيق الخارجية في المشروع، والشخص المسؤول مدى الحياة عن جودة مشروع البناء.الشخص الفني المسؤول: تنسيق مدير المشروع المسؤول عن التكنولوجيا وإدارة الجودة، وتعزيز إدارة عملية البناء بأكملها، وضمان تحقيق أهداف الجودة.الشخص المسؤول عن البناء: مساعدة مدير المشروع في إدارة البناء اليومية، وصياغة وتنفيذ تدابير إدارة فترة البناء.التأكد من اكتمال تقدم المشروع كما هو مخطط له، ويكون مسؤولاً عن الإشراف على السلامة والتفتيش على موقع البناء، وقيادة الحضارة في الموقع.مجموعة الجودة الفنية:







عند صياغة خطط البناء صغيرة الحجم، يجب فحص المشاكل الفنية والجودة وغيرها من المشاكل لموظفي البناء في البناء، ويجب فحص المشاكل مثل المشاكل الفنية ومشاكل الجودة في البناء، وفي الوقت المناسب ويتم الكشف والحل وتنظيم القبول المخفي والقبول الوسيط وقبول التسليم.تنظيم تفريغ وقبول المعدات والمواد، والإشراف على كل فريق بناء وإدارته وفقًا لأهداف الجودة، ويكون مسؤولاً عن الكشف الفني لفريق البناء، وتنظيم التفتيش الذاتي للجودة أثناء عملية البناء، وتقديم التفتيش الذاتي التقرير ويكون مسؤولاً عن جودة المشروع.
مجموعة المواد والمعدات:
مسؤول عن شراء وتخزين وتوزيع مختلف المواد الرئيسية والمواد الاستهلاكية المشتراة ذاتيًا، وشراء وصيانة مختلف آلات ومعدات البناء، وجرد وقبول المواد التي تدخل الموقع.
فريق أمان Houqing: مسؤول عن تدابير إنتاج السلامة المختلفة، ويقوم بإفصاحات السلامة لموظفي البناء الذين يدخلون الموقع.أثناء عملية البناء، التحقق من تنفيذ أعمال السلامة لكل فريق بناء، والإشراف على عملية الإنتاج الفعلية وإدارتها لحالة السلامة.المسؤول عن أعمال الدعم اللوجستي المختلفة ومرافقة بناء المشاريع المختلفة.
كل قائد فريق بناء محترف:
– مسؤول عن تنفيذ خطة البناء المعدة حسب متطلبات ومواصفات الرسومات.
تحديد المرافق المؤقتة:
بعد دخول الموقع، يجب على موظفي البناء التفاوض مع المالك لإنشاء مواقع مؤقتة مختلفة وفقًا للوضع الفعلي للموقع.من أجل تسهيل بناء المشروع وتحسين كفاءة العمل، يجب أن تكون إقامة المرافق المؤقتة اقتصادية ومعقولة دون التأثير على البناء.
القسم 4 تدابير ضمان إدارة جودة المشروع
1. إجراءات الضمان لخطة تقدم البناء
في هندسة المشاريع، ستقوم شركتنا بتعيين مديري مشاريع يتمتعون بسنوات عديدة من الخبرة والقدرة الغنية والعديد من المهندسين الهندسيين المحترفين لتشكيل قسم إدارة المشروع.يقوم موظفو البناء المحترفون أيضًا باختيار الموظفين ذوي الخبرة الغنية في تجربة البناء.ومن حيث الأموال والمواد، ستقدم الشركة الدعم الأكبر، وستقوم بتنفيذ اعتمادات خاصة لهذا المشروع دون أي تنازلات، وتجهيز المشروع بمختلف أنواع آلات ومعدات البناء ذات الأداء المتقدم.أدوات ومعدات القياس ومعدات الفحص والاختبار.
2. الضمان الفني
قبل البناء، قم بصياغة خطط البناء المختلفة والإفصاحات الفنية.يجب أن تكون تغطية خطة البناء شاملة وأن يكون المحتوى مفصلاً، مصحوبًا بالرسوم البيانية والصور والنصوص.لأخذ زمام المبادرة لحشد حماسة طبقة التشغيل لتعلم خطة البناء، تم اعتماد طريقة البناء التي تجمع بين بناء التدفق والبناء الموازي في البناء.يتم استخدام العديد من تقنيات البناء المتقدمة وتقنيات البناء لضغط وضبط مدة عملية البناء على قسم التدفق لضمان إمكانية تقصير مدة المشروع بأكملها.
3. خطة قبول مواد البناء والمعدات
يجب أن يتم اقتراح وقت قبول المواد والمعدات أثناء البناء من قبل الموظفين المعنيين في قسم إدارة المشروع مسبقًا وفقًا لخطة البناء والوضع الفعلي للموقع.بحيث يكون مشتري المواد أو موردي المعدات على استعداد لنقل المواد الاحتياطية إلى الموقع لضمان الانتهاء بسلاسة وفي الوقت المحدد.
يجب على كابتن البناء أن يقود الفريق للقيام بالمهام التالية: الالتزام بالبناء حسب الرسومات، والتنفيذ الصارم لمواصفات القبول، وتوحيد البناء وفقا لمعايير فحص وتقييم الجودة، واتخاذ تدابير فعالة لمعالجة مشاكل الجودة ، حتى لا تترك وراءها.قم بعمل جيد في فحص الجودة لكل عملية وقم بعمل السجلات.إذا كانت العملية السابقة غير مؤهلة، فلا يمكن تنفيذ عملية البناء التالية، ويتم التحكم في الجودة بشكل صارم.يشارك جميع الموظفين في إدارة الجودة، ويجب على كل موظف التأكد من جودة عمله ويكون مسؤولاً عن جودة عمله.يجب فحص جميع أدوات الاختبار أثناء البناء واختبارها وقياسها قبل البناء، ولا يسمح بإحضار أدوات القياس من أدوات القياس غير المقاسة إلى الموقع.نظام صارم لفحص الجودة، وتنفيذ حق النقض للجودة بصوت واحد ومعاقبة مشاكل الجودة الشائعة، وإنشاء نظام ضمان الجودة برئاسة مدير المشروع، وتحسين القواعد واللوائح المختلفة.في الموقع، بعد الدخول إلى الموقع، يجب الحرص على الحفاظ على المواد لتجنب الأضرار غير الضرورية.إذا وجد موظفو البناء مواد غير مؤهلة أثناء عملية البناء، فيحظر استخدامها.يجب على موظفي البناء على جميع المستويات التنفيذ الصارم لمعايير جودة التثبيت المحددة، ولا يجوز لهم خفض معايير جودة التثبيت من تلقاء أنفسهم بإذن من مدير المشروع.انتبه إلى قبول المشاريع المخفية المختلفة.ويجب قبل الإخفاء التوقيع من المالك والمشرف والمهندس المحترف قبل الإخفاء.تعزيز الأنشطة الجماعية، وتنفيذ أنشطة المنافسة عالية الجودة، وإجراء تدريب فني عالي الجودة بانتظام لأنواع مختلفة من العمل، وتحسين المستوى الفني لموظفي البناء.
القسم 5 تدابير ضمان سلامة البناء
1. أهداف الإدارة
(1) أثناء البناء، قم دائمًا بتنفيذ سياسة العمل الخاصة بسلامة العمل المتمثلة في 'السلامة أولاً، الوقاية أولاً'، وتنفيذ لوائح مجلس الدولة ووزارة البناء وإدارة إنتاج السلامة في مؤسسات البناء بضمير حي، ودمج أعمال إنتاج السلامة في منظمة البناء تدمج خطة إدارة التصميم والبناء بشكل وثيق أعمال سلامة الإنتاج مع مهام الإنتاج، وتضمن سلامة وصحة عمال البناء في عملية الإنتاج، وتمنع بشكل صارم جميع أنواع الحوادث، وتعزز الإنتاج بأمان.
(2) تعزيز إدارة إنتاج السلامة، ومنع الحوادث المميتة والتأكد من عدم وجود إصابات كبيرة متعلقة بالعمل من خلال التنفيذ التنظيمي، والمساءلة، والتفتيش المنتظم، والتصحيح الجاد.
2. تنظيم الإدارة
(1) إنشاء 'لجنة إدارة سلامة الإنتاج' برئاسة الشخص المسؤول عن سلامة الإنتاج في قسم إدارة المشروع وحضور المسؤولين عن سلامة الإنتاج في كل وحدة إنشائية لتنظيم وقيادة أعمال إدارة سلامة الإنتاج في موقع البناء.
(2) يقوم الشخص الرئيسي المسؤول عن قسم إدارة المشروع والشخص المسؤول عن كل وحدة بناء بالتوقيع على خطاب المسؤولية عن سلامة الإنتاج، بحيث يتم تعيين مسؤولية سلامة الإنتاج لكل شخص ومسؤول عن كل مستوى.
3. نظام الإدارة
(1) يجب على كل مشروع أن ينظم اجتماع عمل دوري لـ 'لجنة إدارة سلامة الإنتاج'، بحيث تكون هناك تعبئة قبل المشروع، وتنفيذ المشروع، وملخص بعد المشروع.
(2) عند تنظيم البناء، يجب التأكد من أن موظفي البناء في فريق المشروع يجب أن يكون لديهم الشخص المسؤول عن المشروع في الموقع، ويجب ألا يكون شاغراً وخارجاً عن السيطرة.
(3) التنفيذ الصارم للخطط والتدابير الفنية لإدارة إنتاج السلامة في موقع البناء، والإبلاغ عن أي مشاكل موجودة في التنفيذ إلى الإدارات ذات الصلة في الوقت المناسب.عند تغيير المخطط والتدابير يجب تنفيذه بعد اعتماده وتوقيعه من رئيس الإدارة الفنية المختصة بمخطط التصميم الأصلي، وإلا فلا يجوز لأي شخص تغيير المخطط والتدابير دون ترخيص.
(4) إنشاء وتنفيذ نظام الكشف عن تكنولوجيا إنتاج السلامة.ويشترط أن يكون لكل مشروع إنشائي إفصاح مكتوب عن فني السلامة، ويجب أن يكون الإفصاح الفني للسلامة مستهدفا، ويجب أن يكون الإفصاح موقعا من قبل الشخص المراد الإفصاح عنه.
(5) إنشاء وتنفيذ نظام فحص سلامة الإنتاج.يقوم قسم إدارة المشروع بتنظيم تفتيش مشترك كل نصف شهر بمشاركة قيادات إنتاج السلامة لجميع الوحدات الإنشائية.إذا تم العثور على مخاطر مخفية كبيرة غير آمنة، يحق لفريق التفتيش إصدار أمر إيقاف التشغيل، ويمكن بدء البناء بعد إزالة المخاطر الخفية والموافقة عليها من قبل فريق التفتيش..
(6) إنشاء نظام قبول للمعدات الميكانيكية ومنشآت الطاقة المؤقتة ومشاريع السقالات المختلفة بعد الفشل.يمنع منعا باتا استخدامها دون القبول والقبول غير المشروط.
4. التحكم في السلوك
(1) يجب على الموظفين الذين يدخلون موقع البناء ارتداء ملابس السلامة، وإلا فسيتم اعتبار ذلك غير قانوني.
(2) أولئك الذين يعملون على ارتفاعات تزيد عن 2 متر ولا يمكنهم اعتماد تصميم حماية موثوق به يجب عليهم ارتداء أحزمة الأمان.يجب استخدام أحزمة الأمان عالية ومنخفضة، وليس منخفضة وعالية، ويجب منعها من التأرجح والاصطدام أثناء التشغيل لتجنب وقوع الحوادث.
(3) يجب على جميع الفئات الخاصة من العمال الذين يشاركون في البناء في الموقع أن يحملوا شهادة ويقدم نسخة من الشهادة إلى إدارة السلامة والحضارة بإدارة مدير المشروع للحفظ.

Cاتصل بنا للحصول على حل أفضل للتخزين البارد، ونحن نتطلع إلى التواصل معك.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

اتصل بنا

حقوق النشر © Beijing HowCool Refrigeration Engineering Technology Co., Ltd. 2023-2023 . بدعم من  Sitemap.  Leadong .