ضمان تقنية سلسلة التبريد للزهور

تصفح الكمية:168     الكاتب:اليس رائعآ     نشر الوقت: 2023-03-26      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


طرق التخزين البارد للزهور الطازجة:

تخزين وحفظ يتم التحكم في درجة حرارته

يمكن تقسيمها إلى تخزين بسيط وتخزين بارد.التخزين والحفظ البسيط هو استخدام الظروف الطبيعية المحلية لخلق درجة حرارة ورطوبة مناسبة للزهور الطازجة والنباتات الخضراء، وتحقيق الغرض من الزهور الطازجة والنباتات الخضراء.العيب هو أنه ليس من السهل التحكم في الرطوبة؛بالإضافة إلى ذلك، انتبه إلى التهوية.يشير التبريد والحفظ إلى تركيب معدات ميكانيكية للتبريد في مستودع يتمتع بأداء عزل حراري جيد، والتحكم في درجة الحرارة والرطوبة والتهوية في المستودع وفقًا لمتطلبات أنواع مختلفة من الزهور والنباتات الخضراء لتحقيق الغرض من الزهور الطازجة والنباتات الخضراء.وهي حالياً من أهم طرق تخزين الزهور والنباتات الخضراء.

درجة حرارة التخزين البارد للزهور

1- خصائص الزهور نفسها

(1) أنها ليست مقاومة للبثق وعرضة للتلف والتآكل.بالمقارنة مع غيرها من المنتجات الزراعية الطازجة، فإن الزهور الطازجة أكثر مقاومة للبثق، مما يؤدي إلى الإضرار بجودة الزهور بعد البثق، كما أن هناك ظاهرة تعفن البتلات في الزهور المضغوطة، مما يسرع من تعفن الزهور.ولذلك فإن أول ما يميز الزهور هو أنها لا تقاوم النتوء وتكون عرضة للتلف والتعفن.

(2) مدة صلاحية قصيرة وخسارة عالية.أكثر من 70% من الزهور المقطوفة حديثًا في الصين تأتي من مقاطعة يونان.تتراوح فترة زراعة مزهرية الزهور في يوننان بشكل عام حوالي 5-7 أيام.تشير فترة إدخال المزهرية إلى الوقت الذي يمكن للمستخدم النهائي خلاله شراء الزهور وإدخالها في المزهرية لمشاهدتها.ولذلك، فإن فترة إدخال الزجاجة ليست طويلة ومدة الصلاحية قصيرة.

 التخزين البارد للزهور

بالإضافة إلى ذلك، أثناء عملية التداول، يتراوح معدل فقدان الأزهار بين 5% و20%.لماذا الخسارة كبيرة جدا؟

السبب الرئيسي هو أن معظم زراعة الزهور لدينا تتم على نطاق صغير من قبل الأفراد، وهناك عدد قليل من قواعد الزراعة على نطاق واسع.ونتيجة لذلك، فإننا نستخدم العمليات اليدوية أثناء عملية القطف والإنتاج، مما يؤدي إلى الاستهلاك المفرط.

(3) متطلبات عالية للحفاظ على الحرارة والحفاظ على الرطوبة.درجة حرارة تخزين الزهور الطازجة تتراوح بين 2-8 درجة مئوية، ومتطلبات الرطوبة حوالي 75%.التخزين غير السليم يمكن أن يؤدي إلى تسريع تعفن الزهور.

(4) درجة منخفضة من التقييس.نظرًا لأن زراعة الزهور لدينا هي في الأساس زراعة فردية، بمستويات مختلفة وظروف إنتاج وتجهيز بسيطة نسبيًا، فإن مستوى توحيد الزهور منخفض جدًا.

ولذلك، فإن خصائص الزهور هذه تحدد أيضًا الصعوبة التشغيلية لسلسلة توريد الزهور، وهي أعلى من تلك الخاصة بالمنتجات الزراعية الطازجة العادية.


تكنولوجيا المعالجة بالسلسلة الباردة للزهور الطازجة

 التخزين البارد للزهور

حفظ الزهور الطازجة

Cاتصل بنا للحصول على حل أفضل للتخزين البارد، ونحن نتطلع إلى التواصل معك.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

اتصل بنا

حقوق النشر © Beijing HowCool Refrigeration Engineering Technology Co., Ltd. 2023-2023 . بدعم من  Sitemap.  Leadong .