loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مبخر السقف من النوع D

توافر الحالة:
الكمية:

مبخر السقف من النوع D

يعتمد تقنية صب الرش، مظهر محترم ومضاد للتآكل، يتم ترتيب الملف  بطريقة جديدة، لتقليل مقاومة جانب الرياح، بعد التنفيذ، لف صفائح الألمنيوم على الأنابيب النحاسية بأنابيب توسيع ميكانيكية وكفاءة نقل الحرارة عالية، حدد محرك مروحة خاص، ضوضاء منخفضة، تدفق هواء كبير، تشغيل ثابت. الأسلاك موجودة في صندوق طرفي، التثبيت والصيانة مريحان، يتم وضع أنبوب التسخين الكهربائي من الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع U في الملف للوصول إلى أعلى  يتم استخدام نوع شكل الأخدود الفعال، وهو مناسب للتحكم. يجب معالجة جميع المنتجات من خلال الاحتفاظ بالضغط والنيتروجين قبل خروجها.

شخصية

1 、 أنبوب النحاس

يعتمد  أنابيب نحاسية ملولبة داخليًا عالية الجودة وتضمن السماكة.يتم استخدام أنبوب التمدد الميكانيكي الهيدروليكي لضمان معامل شد موثوق به

2 、 زعانف

وفقًا للبيئة، يمكن ختم رقائق الألومنيوم عالية الجودة المحبة للماء والإيبوكسي على زعانف مموجة، والتي تتمتع بأداء أعلى ضد التآكل.يمكن تعديل المسافة بين زعانف مبرد الهواء إلى درجات حرارة مختلفة،  ارتفاع شفة عالية، واتصال محكم مع أنبوب النحاس.سمك الزعنفة كافٍ، ولن تنخفض قدرة نقل الحرارة أثناء التشغيل على المدى الطويل.

3 、 المحرك

اعتماد أشهرها  العلامة التجارية زيل أبيج  والمحركات الدوارة الخارجية EBM، والتي  تحتوي على شفرات مروحة متقدمة، وحجم هواء كبير، واستهلاك منخفض للطاقة، وضوضاء منخفضة، وعمر خدمة طويل.


تخصيص




على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Cاتصل بنا للحصول على حل أفضل للتخزين البارد، ونحن نتطلع إلى التواصل معك.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

اتصل بنا

حقوق النشر © Beijing HowCool Refrigeration Engineering Technology Co., Ltd. 2023-2023 . بدعم من  Sitemap.  Leadong .