بيت » أخبار » ميزة » موازنة التكلفة

موازنة التكلفة

تصفح الكمية:123     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-16      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قبل أن نبدأ في وضع ميزانية التكلفة، نحتاج أولاً إلى معرفة الأبعاد والمعلمات اللازمة لوحدة التخزين البارد الخاصة بك بالإضافة إلى التطبيق المقصود.يمكننا تصميم نطاقات درجات حرارة مختلفة وفقًا لمعايير واستخدامات مختلفة.


بعد معرفة الحجم ودرجة الحرارة والتطبيق والمعلومات الأساسية الأخرى، سوف نختار وحدات التبريد المناسبة ومواد العزل الحراري وملحقات غرف التبريد ونقوم بتجميع خطة التكلفة الكاملة.


ما هي التكاليف النموذجية المرتبطة بوحدات التخزين البارد؟

1. تكلفة المخزن: مثل ألواح البولي يوريثين، والعوارض أو الأعمدة المسلحة، والسقف والأرضية.وإذا كانت هناك حاجة إلى الهندسة المدنية فيجب استقدامها حسب الشروط المحددة.

2. تكلفة الوحدة: تعد وحدات ضاغط التبريد أهم أجزاء مشاريع غرف التبريد.

3. تكلفة الملحقات: وتشمل هذه أبواب التخزين البارد، ومراوح التبريد، وأبراج التبريد، والمضخات، والأنابيب، وخزانات السوائل، والفواصل، والدوائر، والمفاتيح وما إلى ذلك.

4. التكلفة العرضية: مثل تكلفة النقل وتكلفة البناء وتكلفة إزالة الجليد أو أنظمة الصرف.

العوامل المؤثرة على تكلفة بناء غرف التبريد

1. حجم التخزين البارد
يتم حساب التخزين البارد بحجم المكعب.كلما زاد حجم مخزن التبريد، انخفض سعر مخزن التبريد.لذا يجب أن يتم بناؤه وفقًا لحالته الخاصة.

2. تعتمد مخططات التكوين المختلفة للتخزين البارد على الأسعار المختلفة
تعتمد مخططات التكوين المختلفة للتخزين البارد على أسعار الموردين المختلفين.يمكن للعملاء الاختيار وفقا لمتطلباتهم.يمكن أن تحقق المخططات المختلفة تأثيرات تبريد مختلفة، كما أن عمر الخدمة وتكاليف الصيانة متغيرة أيضًا.

3. مادة العزل الحراري
تعد مواد العزل الحراري واحدة من أكبر عوامل تباين الأسعار للتخزين البارد صغير الحجم.ما إذا كانت المادة العازلة جيدة أم لا، فسوف تؤثر على استهلاك الطاقة وتأثيرات التبريد في مراحل لاحقة.

4. الظروف البيئية
سوف تؤثر درجة حرارة البيئة والرطوبة في غرفة التبريد على اختيار مواد غرفة التبريد بشكل مباشر.

5. وظيفة خاصة
عادةً ما تكون بعض وحدات التخزين البارد ذات الوظائف الخاصة أكثر تكلفة من وحدات التخزين البارد القياسية.تتضمن بعض الأمثلة على الوظائف الخاصة أنظمة التخزين البارد ذات الجو المتحكم فيه والمستودعات المقاومة للانفجار.

6. معدات التبريد
اعتمادًا على نظام التبريد ومتطلباته، ستكون معدات التبريد المختلفة أكثر ملاءمة لمقاييس أداء معينة.سيختلف السعر حسب العلامة التجارية والقوة.

7. تقسيم
يمكن أن يؤثر عدد الأقسام على السعر حيث يمكن أن يغير كفاءة وحدة التخزين البارد بشكل عام للأفضل أو للأسوأ اعتمادًا على الكمية وتصميم التثبيت.

البيانات اللازمة لتوفير

(1) التطبيق والمتطلبات المحددة للتخزين البارد
(2) مساحة وحجم مخزن التبريد.أو بيانات الطول والعرض والارتفاع للتخزين البارد
(3) ما إذا كان الجدار الخارجي لغرفة التبريد مكتملاً
(4) استخدام درجة حرارة التخزين البارد


أفضل حل للتخزين البارد

ال شركة بكين Howcool لتكنولوجيا التبريد المحدودة هي شركة مشهورة معروفة بتفانيها وتقنياتها الرائعة لبناء وتصميم غرف التبريد لأغراض وتطبيقات مختلفة.لدينا أفضل الخبرات في مجال التخزين البارد ونوفر المعدات حسب حاجتك.التصميم و سعر ضاغط التبريد تعتمد على استخدام المعلمات والأبعاد المطلوبة للتخزين البارد.تتمثل مزايا كونك أحد عملائنا في أنك ستتلقى كل خطوة من التوجيهات في البناء والتركيب وتصميم البناء وموازنة التكلفة وأخيرًا وليس آخرًا الصيانة والخدمة.إن تحديد درجة الحرارة والتطبيق والمعلومات الأساسية الأخرى سيسمح لنا باختيار وحدة التبريد المطلوبة، ومواد العزل الحراري وملحقات غرفة التبريد للتوصل إلى خطة التكلفة النهائية.


جميع العوامل التي تمت مناقشتها أعلاه تضع اللمسات النهائية على سعر زهرة التخزين البارد و ال سعر ضاغط الغرفة الباردة.هذا ضاغط الغرفة الباردة للبيع هو عرض رائع بسعر جيد ونحن معروفون بتقديم عروض رائعة سعر ضاغط التبريد وغيرها من الحلول.


لذلك إذا كنت تتساءل أن التكاليف ستكون أكثر من اللازم معدات التخزين البارد فأنت مخطئ.وهذا هو السبب في أننا معروفون بأننا الأفضل في هذا العمل.نحن نهتم بالعملاء ونتعامل معهم بأمانة.هدفنا الرئيسي هو توفير معدات التبريد المتطورة لصناعتك أو مصنعك بسعر معقول جدًا.لدينا أيضًا خدمات مثل التركيب والصيانة حتى لا تقلق بشأن ما يجب فعله إذا حدث خطأ ما.لنفترض أنك قلق من أن أ سعر التخزين البارد 500 طن سيكون مرتفعًا جدًا ولكن في الواقع، كل هذا مهمش ويتم تسعيره تمامًا وفقًا للجودة التي تحصل عليها.لم تكن هناك مشاكل مع الخدمة والمعدات.

موازنة التكلفة_01ب موازنة التكلفة_03ب موازنة التكلفة_04ب
موازنة التكلفة_05ب موازنة التكلفة_06ب موازنة التكلفة_07ب


Cاتصل بنا للحصول على حل أفضل للتخزين البارد، ونحن نتطلع إلى التواصل معك.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

اتصل بنا

حقوق النشر © Beijing HowCool Refrigeration Engineering Technology Co., Ltd. 2023-2023 . بدعم من  Sitemap.  Leadong .